علاقات ساخنة" بين علا غانم ودوللي شاهين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

علاقات ساخنة" بين علا غانم ودوللي شاهين

مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 12:23 pm




استغل المخرج مؤنس الشوربجي، الجدل الذي أثاره تقديم مشاهد لفتا
ة سحاقية في فيلم "حين ميسرة"، وقرر تقديم فيلم كامل تدور أحداثه حول العلاقة غير السوية جنسيا بين فتاتين في فيلم جديد بعنوان "علاقات ساخنة".
وقع اختيار المخرج مؤنس الشوربجي، على الفنانة المصرية علا غانم والمطربة اللبنانية دوللي شاهين، لبطولة فيلمه الجديد "علاقات ساخنة"، الذي تدور قصته حول علاقة جنسية تجمع فتاتين سحاقيتين، ومن المنتظر أن يكون الفيلم بداية موجة جديدة من الأفلام الجريئة، التي تقتحم مناطق ظلت لوقت طويل مسكوت عنها، حسب الموقع الرسمي لتليفزيون العربية "العربية نت".

قال مؤنس الشوربجي: "لن يحوي الفيلم مشاهد قليلة للسحاق كما جرى في فيلم "حين ميسرة" الذي أخرجه خالد يوسف، بل سيكون التجربة الأولى من نوعها في العالم العربي التي تجسد الحياة اليومية بين فتاتين يرتبطان بعلاقة جنسية غير طبيعية، وسأحاول أن أقدم هذه العلاقة بشكل غير مبتذل أو فج، ولكن هذا لا ينفي في الوقت ذاته أنها ستكون أكثر جرأة وبلا محاذير".
أكد الشربجي أن سيناريو الفيلم أما الرقابة حاليا، وأنه لا يتوقع أن يتعرض الفيلم لاعتراضات رقابية، لأن عرض الفكرة، سيتم عن طريق الإيحاء والرمز، فمثلا هناك مشهد به نظرات معينة توجهها البطلة إلى صديقتها أثناء الاستحمام، ومشهد آخر يظهر أن طريقة التلامس بينهما غير سوية عندما يجمعهما سرير واحد، وسيحرص أثناء تنفيذها على عدم استفزاز مشاعر المشاهدين.



أشار الشوربجي إلى أنه لم يعرض الفيلم على فنانات أخريات، غير علا ودوللي للقيام ببطولته، وأكد أن حملة التكفير التي تعرضت لها كل من سمية الخشاب وغادة عبد الرازق في فيلم "حين ميسرة"، لم تخيفهما، ووافقتا على أداء الدور.

أوضح الشوربجي أن الفيلم يقدم رسالة تتلخص في أن ما حرمه الله في رسالاته السماوية، لا يمكن أن يتم تحت دعوى الحرية الشخصية، خاصة في مجتمعنا الشرقي بتقاليده وتدينه، الذي لن تقبل التحرر في هذه العلاقة بالذات.
"علاقات ساخنة" من تأليف ماجد الشريف ومحمد البحر، ويدور حول فتاتين إحداهما غنية (علا غانم) والأخرى فقيرة (دوللي شاهين)، تستسلم الفقيرة إلى رغبات الغنية رغبة في الحصول على المال، وفي الوقت ذاته تربطها علاقة حب بشاب يجسد دوره الممثل شريف سلامة، الذي يقوم باغتصابها عندما يكتشف علاقتها بالفتاة الغنية، من المتوقع أن تتجاوز تكلفة الفيلم 5 ملايين جنيه، وسيتم تصويره بين القاهرة وشرم الشيخ.


يذكر أن الشوربجي يعرض له حاليا فيلم "لحظات أنوثة"، أول تجاربه السينمائية، بطولة السورية جومانة مراد وعلا غانم، حيث كان قدم من قبل أفلاما روائية قصيرة عن أطفال الشوارع والعشوائيات، وغيرها من الظواهر الاجتماعية الصارخة في المجتمع

Admin
Admin

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fnongnon.banouta.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى