أمل حجازي: أحببت رجل أعمال كويتيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أمل حجازي: أحببت رجل أعمال كويتيا

مُساهمة  Admin في الأربعاء فبراير 18, 2009 12:53 pm




أكدت الفنانة اللبنانية أمل حجازي أنها كانت على وشك الارتباط ب
رجل أعمال كويتي، وأن الاستعدادات كانت تجري للزواج، غير أن العلاقة انتهت بينهما بعد أن طلب منها اعتزال الفن.
وقالت حجازي إنها "لا ترغب بالاعتزال لأنها لا تزال في أوج عطائها الفني، وتنتظرها الكثير من الاحلام الفنية التي ترغب بتحقيقها"، وفقا لما ذكرته بحديث لصحيفة "الرأي" الكويتية. وأكدت حجازي أنها "ليست ضد الاعتزال أو ارتداء الحجاب ولكن ليس في الوقت الحالي".
وقالت إن قرار اعتزالها الفن لا بد وأن يأتي نتيجة قناعة شخصية، مشيرة إلى أنها تركز جهودها على ألبومها المقبل، وخصوصاً أنها انتهت من تصوير اغنية من إخراج رندة العلم، "ستشكل مفاجأة للجميع"، على حد تعبيرها.
ورفضت حجازي الكشف عن اسم رجل الاعمال الكويتي، وقالت إنه يعيش في سويسرا ويملك شركات عدة، وعمره 53 عاماً، ودعت له ولنفسها بالتوفيق، لانه رجل "جيد جداً".
وأضافت: كنا تقريبا في حالة خطبة، ولم يكن بيننا زواج سري. أحببنا بعضنا من النظرة الأولى، وجذبتني فيه رجولته. وكشفت حجازي أن شرارة الحب بينهما اشتعلت عند لقائهما في دبي.
ومن ناحية أخرى، طلبت حجازي من السلطات الكويتية تحديد سبب منعها من دخول البلاد، وقالت انها تقدمت خلال سنة واحدة ثلاث مرات الى السفارة لطلب تأشيرة دخول ولكنها لم تحصل عليها، مؤكدة حبها الكبير للشعب الكويتي، وشعورها "بالظلم" بسبب منعها من التواصل مع جمهورها هناك.

Admin
Admin

المساهمات : 42
تاريخ التسجيل : 18/02/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fnongnon.banouta.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى